مملكة مرمر


 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مسجات وداع وفراق a_fahd_elzaman@yahoo

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayman_392
ملك جديد
ملك  جديد
avatar

عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: مسجات وداع وفراق a_fahd_elzaman@yahoo   الأحد ديسمبر 02, 2007 7:36 pm

ماتغيب الا الصور عمر المشاعر ما تغيب كم من عزيز ما نشوفه وهو من الخاطر قريب

---------------------
الناس نوعان نوع يتنسى بمجرد فراقه ونوع مثلك يزيد الشوق بغيابه بحبك

---------------------
كان حبيبي ماشي معايا لكن في هناك ذئب اخده بدون هواية
و قلبي انكسر من الجل الغرامة
و دفعلي كلمة تنادي عيالة

---------------------
راجع حسابتك بلحطات سكوتك
وخذها نصيحة جعل ربي يعافيك مافية اجمل من صديق يصوونك
وما فية اقسي من قريب يعاديك
اكبر قهر صار ناس تبيهم وهم يبونك
بس حضك لعب فيك

---------------------
بكيت وهل بكاء القلب يجدي فراق احبتي وحنين وجدي فما معنى الحياه اذا إفترقا وما معنى المراسيل فلست ادري فراق احبتي كم هز وجدي وحتى فراقهم سأضل أبكي

---------------------
مغرور ورضين تقلان مساكتين مطنش ومتعودين ناسينا بس احنا ديما فاكرينك

---------------------
الغربه ماهي سفر لبعيد ولاشوق جديد الغربه لما اتعز انسان عن عينك بعيد

---------------------
ابتسم فلا احد يسحق دموعك

ومن يستحقها لن يجعلك تبكى

---------------------
أة لو تدرى بشوقى فى غيابك كيف اعيش بدونك

---------------------
لية قلب يحبك وعين تبكى لبعدك وحب يفوق عشقك فكم اساوى انا عندك ؟

---------------------
اشتق لنظرات عينيك ولمسات يديك ومن المستحيل ان انسى طعم شفتيك, لقد طال انتظارك ايها الغالي استرجع الي ام ان اشتياقي سوف تكون نتيجته خيبت امل

---------------------
عندماتهرب من الحقيقه تواجه ما هواسوا منها
مع السلامه دام مابه سلامه
قلت انتهينا قلت خير ياطير

---------------------
إنتي عمري
لو فقدتك
ما بقى
لعمري
وجود؟؟
وين أروح
بكل حبي
وإنتي
لأوطانه
أمان!!
ما لحبك
يا عيوني
في طرف
عيني
جحود؟؟
لو نسيتك
ما بقى لي
وسط
هالعالم
مكان!!
لو مطر
شوقك
ينادي
جاوبه شوقي
رعود؟؟
إنتي
كل الناس
عندي
يا بعد
كل هالناااااس!!!

---------------------
غيبتك تشعل داخل الجوف ناري** والهوجس والخوف معه تتحد
في غيبتك هوجس قلب بكفي يمين وشمالي ** مثل الهبيل الي كل من شافه منة يحتمد
قلي اذا كنت على البعد نواي **ريحني وخلني عنك ياصاحبي ابتعد
ريحني لا اشغل فكر ولا بالي** لاغبت عني ادري انك عني مبتعد

---------------------
اُذْكُروْني عِنْدَما يَكونُ الْقَبْرُ داري وَيَكونُ الْحَجَرَ وِسادَتي وَيَكونُ الْكَفَنَ الأَبْيَضَ ثَوْبي

---------------------
غدا نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان .. وقد نهفو إلى زمن بلا عنوان .. وقد ننسى .. وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان .. ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا استئذان ..

---------------------
أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك

---------------------
تذكرني وسط ناسك
وقول حبي واحشني
ترى الدنيا بلى حبك
حبيبي ماتناسبني

---------------------
تناديني وأجي ملهوف
وأقول آمرحبيبي سم
وأثاري ماتناديني؟
تخيلتك تناديني!

---------------------
في غيبتك غابت عيوني من النوم وين انت يالي مبتعد عن نظرها عز الله اني صرت تايه ومجنووون ماعاد اميز يومها من شهرها ان جيت اسلي خاطري عنك اشوم0000صرت النظر العين تتبع نظرهاااا

---------------------
إذا كان عمر الإنسان يعد بلحظات السعادة التى يعيشها فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد

---------------------
يا حبيب قلبي وعيوني طولت الغيبة اشتاقلك قلبي وعقلي اختلفو قالو انك ما راح تعود

---------------------
مع السلامة حبيبي مع السلامة قلبي فراقك علي غالي وان غبت دقيقة علي ضاق صدري وان جيتني بكيت لاني ما اتحمل كيف فارقتك من زمان
عندما يحولني الشوق إلى مجرد تمثال في المتحف.. اتمنى ان تكون ذلك السائح الذي يحب ان يطيل النظر إلى التماثيل الباكية

---------------------
(انساك هذا سابع المستحيلات والمستحيل اعود لك خاضع الراس)

---------------------
عجايب كل هاالدينا عجايب دموع وحزن ومفارق حبايب::::::: الهديمه::::::::

---------------------
حاول وحاول ...يصير أفراقنا هادي الله عطانا العقل حتى يعنينا


---------------------
سامح الله صاحبي ليش سوّابي كـــذا ليه شمّت في وليفة نفوسٍ حــــــــــاقده


---------------------
سألت اعظم طبيب عيون عن عيوني شنو فيها؟
قلي فرقة الاحباب مقدر اداويها


---------------------
لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله

---------------------
السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال؟!!

---------------------
في أربعائي الأخير لملمت شعث أحلامي
بوح أصابعي .. ضحكتي وماتبقى من وجوه
الأصدقاء ..
ثم أوصت باب أوهامي أشعلت موقد الريح
وأرخيت غيمة البكاء .. وفي الهزيع الأول من العمر
أطفاءت قلبي ونمت....!!

---------------------
هذا أنا ..
معذب قلبي علي أحبتي
أحبهم لكنهم بالحقد
يضحكون والزيف يضحكون..
معلقون هكذا بين حدود العقل والجنون ..
يمارسون الحب كالعادة في حياتهم كاتبغ،
كالدخان تغرق في ضميرهم سفينة الحنان..

---------------------
ماذا يبقى بيننا بعد الانقلاب ...

ماذا يبقى الا العذاب...

حملتك في ذهني أزمان وأحقاب..

واليوم لم يبق سوى السراب...

هل تدرك معنى العتاب؟

وهل تدرك أنات قلبي والعذاب؟؟!!

---------------------
تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا...
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي...
ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره...
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!
ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك ويرتاح قلب بالخيانه طعنته ليتك تموت بثوب اسود اكفنك واطوي صفحة عذاب رسمته ...

---------------------
والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
أبيك درس لكل خاين ونساي
وأفهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك !!

---------------------
** يااااناس ذاك البيت لاتهدمونه ... خلوه يبقى للمحبين تذكااااار **

---------------------
** مو معقوله تجي منك وترميني لاي انسان يلملمني ولا يلقى عيوني غير دمعاتي .. أنا ماكنت متوقع انك انت تنهيني من الوجدان وانا شوف القبر نادى مسافاتي **

---------------------
** دام هذي طباعك تخفي من الحقد بركان .... بدري عليك التحدي تراك ياخلي خسران **

---------------------
^^ قطعت الوصل تحسبها شجاعه يا حرف ( ... )

---------------------
علموك تكتب وترسل,علموك رقم الرسايل,علموك تجرح وترحل,علموك هجرالحبايب

---------------------

3)خل اللي غير حنانك علينا..! يعطيك من حبه ربع ماعطينا.

3)بصراحه ياحبيبي ماعاد يجمعنا شي من الماضي يمكن حبيتك لاكن اللحين نسيتك.

4)لاتبكي..لاتزعل..لاتحكي..لاتسأل.. بصفي حسابي معاك وبنهي قصتي وارحل.

5)حبيتك العمر كله ولامليت وتركتني يالغالي بحرقت قلبي ورحت ولا حسيت.


---------------------
مرحباa_fahd_elzaman@yahoo
عندي لكم مسجات حلوووه على كيف كيفكم
#مسجات عتاب:
1)خنجر واحسه بين الاضلاع لا هو اللي ذابحني ولا هو اللي قويته.

2)ليه تظلمني وتجرحني بسكين الكلام ليه ترميني بعين وعيني فيك مغرمه


---------------------
ياليت ربي ماخلق حب وفراق...
وإلا خلق حب على غير فرقا...

---------------------
نسيتك يا حبيبي يا ناسي
لا ترجع وتقول رجعتلك بقلبي حاني
خنتني بعد ما كو غيرك خاني
ارجوك ابتعد وخلني بحالي
بعد ما قاسيت وشفت عذابي

---------------------
فـــــــــراق الاحبة غربـــــــة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملكــــه مرمر
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 124
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات وداع وفراق a_fahd_elzaman@yahoo   الأحد ديسمبر 02, 2007 8:16 pm

أيمن
مسجات كثيره حلوة
ومتنسقه رائعه كثير ومذهله
وشكرا لك على
المجهود الرائع
تحياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayman_392
ملك جديد
ملك  جديد
avatar

عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات وداع وفراق a_fahd_elzaman@yahoo   الثلاثاء يناير 22, 2008 9:42 pm









شكرا ليكى جدااااااااااااااااا مرمر الجميلة على مرمروك الجميل اوى دا تقبلى مرورى


واسف جدااا على غيابى دا بس ان شاء الله قريب هكون متواجد دائمان فى المنتدا تحياتى
ayman
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
monimoon

avatar

عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسجات وداع وفراق a_fahd_elzaman@yahoo   الخميس أغسطس 14, 2008 7:38 am

جااااااااااااااااااااااامدة جداااااااااااااااااا

تسلم الايااااااااااادي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسجات وداع وفراق a_fahd_elzaman@yahoo
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة مرمر :: مملكة الجوال-
انتقل الى: